منتديآت meme
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

meme cute

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لتفتيح الجسم

كاتب الموضوعرسالة
شموخ
اداريـه المنتدى
اداريـه المنتدى
شموخ

لتفتيح الجسم Empty
مُساهمةموضوع: لتفتيح الجسم   لتفتيح الجسم I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 1:31 am

ن اسبوعين رحت لخبيرة تجميل علشان تنصحني ايش اسوي لجسمي وكيف افتح لونه واروح السواد والبقع والصراحه ان كنت ابيها تعطيني اسماء مستحضرات تبيض وتفاجأت لما نصحتني ابعد كل البعد عنها وهذي نصيحتي لكل عروس البعد عن كريمات التفتيح....ماراح اطول عليكم هذي هي الخلطه اللي قالتها لي جربوها وراح تنبهروا بالنتيجه...
مقادير متساويه من كل من؛
كوكو بتر لوشنcocoa butter lotion..(بس مو حق بالمرز)
جليسرين ابيض.(من الصيدليه)
بيبي جونسون جل
شوية زيت لوز(من المعصره)
واللي عندها خطوط السليوليت البيضا في جسمها تضيف كميه من استرتش ماركر حق لوريال....
هذي هي الخلطه انا مااقتنعت في البدايه بس لما شفت النتيجه حسيتها كنز...مرررره ممتازه تصفي اللون وتوحده وتشد الجسم وتنعمه تخليه مثل المخمل والاهم ريحتها روووعه...
طريقة الاستعمال...
تاخذي الخلطه معاك على الحمام هذا اهم شي...تستحمي بمويه دافيه او حاره شويه وتستعملي اي نوع مقشر للجسم بالليفه حقت البودي شوب...وبعد كذا تحطيها على جسمك بعد ماتتنشفي زين....
سويها مرتين في اليوم الصباح والمساء...او مره وحده قبل النوم للعجازات مثلي ....
الصراحه النتيجه بتبهركم...
اللون بيصير صافي
والبقع بتقل تدريجيا لحد ماتختفي تماما
النعومه مثل الاطفال
والريحه روووعه
والنضاره الكل بيسالك ايش تستعملي..
والاهم تقدري تستعمليها بعد الزواج من غير اي مشكله لان ريحتها حلوه وتشربها البشره بسرعه يعني ماتبقع على اللبس بعد ماتتشربها البشره...
اتمنى انكم تجربوها وماراح

لتفتيح الجسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لتفتيح المناطق الحساسه
» خلطات لتفتيح البشره كيميائيه
» للهالات وتصبغاات الجسم