منتديآت meme
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

meme cute

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سمن نباتي>>>>

كاتب الموضوعرسالة
شموخ
اداريـه المنتدى
اداريـه المنتدى
شموخ

سمن نباتي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: سمن نباتي>>>>   سمن نباتي>>>> I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 11:30 pm

اولا اشكر صاحبة الفكرة واقولها ماراح انساكي ابد تركتي بصمة فحياتي واسأل الله الملك الحق مالك الملك ان يغنيهابحلاله عن حرامه وبطاعته عن من سواه ويحقق امانيها ويكتبها من السعداء دنيا وآخرة هي وكل مسلمة تنفع اخواتها المسلمات والله يابنات بأتشقق من الفرح هم وانزاح مثل اي وحدة ادور الزين لكن تعبت من كثر الخلطات اللي خساير وضياع وقت لين طحت فموضوع الأخت العزيزة ماسةحساسة وبصراحة كانت صادقة بعدهاقريت وحدة من البنات تشكرهاجربت وانبسطت من النتيجة انا ألحين اقول اتحدى اي وحدة تجربها ماتنبهر وتنجن من النتيجة السحرية ادري طولتها بس والله خيال تدرون وشهو سمن نباتي فقط تخيلو
انا وش سويت دهنت رجولي وركبي واكواعي وغطيتها بشراريب في الليل ثاني يوم بعدمارقت جبت الملح يوكو وجلست على طرف البانيو وبليت رجلي وحطيت الملح وفركت بالليفة قسم بالله انبهرت خرجت بلاوي وخف السواد كثير وبعضه اختفى ورجلي من تحت كانت خشنة تفشل صارت زبدة والله يابنات هالخلطة ربي عوضني بها بدل ماأروح الصالون واسوي حمام مغربي واسوي بدكير عطتني نفس النتيجة وانا فبيتي الله يسعدها ويفرج همها وصار جسمي يلق تخيلو قريباتي انهبلوا نفسهم يعرفوا السر وانا اتغلى هه حرق اعصاب بس علمتهم واستغربوا طبعا انا اخذت سمن ابو شوكة وملعقة وقلت خليني اشوف المكونات واعرف السر طلع فيتامين اي يابنات اتحداكم اذا من اول استخدام ماعجبتك النتيجة وانا صرت احطها على كل جسمي غصب يلاحظ نعومة خيالية نفسيتي مرتفعة مرة انا شريت السمن وحطيته فعلبه كامي الصابون السايل وجنبي عالطاوله قبل النوم ماياخذ ذقيقه تدهني جسمك وركزي عالسواد ثاني يوم بلي المكان اللي حطيتي فيه وحطي ملح يوكو روعة وريحته رهيبه وافركي تطلع الخلايا الميته ومايحتاج تطولي والله بنفس الوقت تشوفي الفرق وتدعيلي انا تقريبا هذي ثالث مرة وباقي شي بسيط لايذكر ويتوحد لون جسمي كله قسم بالله ماأبالغ قولو ماشا الله والله يهنيها مثلي اللي تقرا الموضوع وتعرف السر وياليت اللي تجرب تقولنا وتفرحنا استودعتكم الله ياحلوات وتر سعر علبة السمن سبعة ريال بس وملح يوكو اربعة ريال انبسطوا وادعولي

يابنات البنت تقول فموضوعها حطي سمن عاجسمك وغطي بشراريب ونامي ثاني يوم اغسلي بس

انا اضفت الملح اثناء التفريك لإزالة الخلايا الميته واعطتني نتيجة فتاكة بعدها احط موية ورد اقفل المسام وارطب بفازلين والسمن ابوشوكة وملعقة

سمن نباتي>>>>
صفحة 1 من اصل 1