منتديآت meme
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

meme cute

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طريقه الميك اب باربي

كاتب الموضوعرسالة
شموخ
اداريـه المنتدى
اداريـه المنتدى
شموخ

طريقه الميك اب باربي Empty
مُساهمةموضوع: طريقه الميك اب باربي   طريقه الميك اب باربي I_icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 6:03 pm

اهلا وسهلا فيكم حبايبي بدرسي الاول للمكياج انا دايم مواضيعي بقسم البشرة واليوم حبيت اعطيكم طريقة طبيعية للمكياج بنفس الوقت بتغير ستايلك وتبينك كأنك باربي او عروسة رقيقة وناعمة وجميلة وميزة ها المكياج يبرز اجمل مافيكي

اتمنى انه يعجبكم ..

طبعا الطريقة هذي من بساطتها تطلعك في الصور والطبيعة بجمالك الطبيعي وتبرز احلى مافيكي بدون الوان وبدون خرابيط لانه الالوان الكثيرة ماعادت دارجة في الوقت الحالي بدااا

اول شي بعد ماتحضري بشرتك للمكياج استخدمي اي كريم له خاصية الشد حتى لو كان عمرك 20 سنة حطي وبتشوفين التغيير الهائل والكل بيسالك ايش مسوية بعمرك انتي فايدته بيعطي ويبين تقاسيم الوجه وحدوده بشكل افضل وانا عن نفسي استخدم فيتيشي

تاني شي لون العدسات عشان اللوك الطبيعي والمناسب
اذ كان شعرك اسود يناسبك
الرمادي -الازرق - الاخضرعلى عسلي - الموف
اللون الموف (على فكرة احلى لون عدسات ومايطلع موف بالعيون يبين رماد بعسلي لون غاامض محد يقدر يميزه طريقه الميك اب باربي Smile18)
اذا كان شعرك بني
الازرق الفاتح - العسلي محدد باسود - الاخضر

اذا كان مصبوغ هاي لايت اشقر والوان بني وثلجي

العسلي فقط وهي احلى الالوان

\

\

ثالث شي البيس كريم الوردي او الموف والكونسيلر المصمم خصيصا لنساء الشرق الاوسط من ميك اب فور ايفر
هذي صورت مجموعة البيس كريم طبعا بتستغربون ليش ملونة بس كل بشرة والي يناسبها انا دايم اخذ الوردي او الموف يعطي اطلالة طبيعية شفافة راائعة ولون بشرتي حنطي يعني مو بيضا مرة
طريقه الميك اب باربي Mufe-hd-microperfecting-primer

وهذا كريم الاساس من ديرما كول المعروف والسر فيه وفي طريقة استخدامه وهي كالتالي بعد ماتحطي طبقتين من البيس كريم

الطبقة الاولى: تتشربها البشرة تماما لاجل تترطب وماينشف الاساس عليها

والطبقة التانية (البيس كريم + كريم الاساس ) تحطي من البيس كريم بس بدون دهن وتحطي فوقها نقاط من كريم الاساس وتبدائي توزعي كريم الاساس يعني راح يمتزجو في بعض الاساس والبيس كريم اوكي

طريقه الميك اب باربي Uaewomen-da5922eaf9

الخطوة الثالثة طبعا ماراح تحتاجين الكونسيلر مع الدير ما كول بالنسبة للهالات او اي عيوب اخرى لانه بيعطي تغطية كاااملة

بس تجيبي هذا النوع من ميك اب فور ايفر لانه مصمم خصيصا لسيدات الشرق الاوسط عشان تحددي فيه الوجنتين والانف باللون الاورانج الطبيعي الموجود على اليسار

طريقه الميك اب باربي 117449

تحطي على عظمة الوجنتين مسحة بسيطة وعلى اطراف الانف والذقن والجبهة فقط مسحات بسيطة لاتكثرين ميزة هذي الحركة تخلي بشرتك حلوة زي الالعاب

واخر شي حطي طبقة بسيطة من بودرة ميك اب فور ايفر الجديدة ممتااااازة يابنات تغطية ونعومة ولوك طبيعي خياال رووعة وابتعدي عن الدرجات الفاااتحة البيض الوردي مدري وشو في اختيار الودرة خذي الدرجات الطبيعية احلى وهذي صورتها

طريقه الميك اب باربي Makeup+forever+duo+mat

وطبعا البلاشر خذي دايم الالوان الطبيعة الهادئة انا اكثر شي يعجبني هااللون والماركة بلاشركريمي خفيف طبيعي وحلو

طريقه الميك اب باربي 100_4023

او على حسب كل وحدة وماتحب

هذا بالنسبة للوجه

بالنسبة للعيون

كثفي رموشك بمسكارا فوليوم فلاش من ريميا هذا اللون والنوع تحديدا اثبت جدارته بعاالم المسكارا

طريقه الميك اب باربي Volume%20Flash%20Mascara

غمضي عيونك وحطي طبقتين منها وبعد ماتفتحي عيونك رتبالرموش السفلية

ضبطي حواجبك بتاتو الحواجب من ميك اب فور ايفر او بودي شوب لتحديد اكثر دقة ونعومة اختاري الي يناسبك وبعدي عناستخدام الاقلام في رسم الحواجب

طريقه الميك اب باربي P45608_hero

طبعا في الوان فاتحة وغامقة على حسب لون شعرك والي يناسبك

طريقه الميك اب باربي Jpg

واخر خطوة بعد ماتنشف الماسكارا لازم تستخدمي اداة ترتيب الرموش من الصيدلية تاخديها ب5 ريال او 10 مهمة جدااااااااااااا في ترتيب الرموش واطالتها

طريقه الميك اب باربي Culer

طريقه الميك اب باربي User_offline
بالنسبة للشفايف

استخدمي مرطب اي نوع يناسبك انا اخذ فراولة من بودي شوب

طريقه الميك اب باربي BornLippyThreesome

والارواج افضل الانواع مـــــاك للسهرات والخروج مساء وهذي مجموعة من الالوان الرائعة

اموت على ها اللون
طريقه الميك اب باربي MAC1

طريقه الميك اب باربي Img-thing?

طريقه الميك اب باربي DSCF2493-horz

اتمنى انه يكون درس حلو وخفيف ويكون عجبكم ياحلوات ابى اشوف رايكم ورفعكم

طريقه الميك اب باربي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكثر من عشرين طريقه للمعكرونه
» صينيه دجاج طريقه مكسيكيه
» طبق الارز والدجاج طريقه رهيبه للي ماتعرف صور